"غوغل ناو" تعمل دون الحاجة إلى إنترنت

"غوغل ناو" تعمل دون الحاجة إلى إنترنت
 



بعد الميزة الجديدة التي أضافتها غوغل لخدمة الأوامر الصوتية "غوغل ناو" التي تتيح للمستخدمين العثور على سياراتهم داخل المواقف ضمن تحديث متوفر لدى "غوغل بلاي"، دمجت اليوم خاصية جديدة للخدمة ذاتها تدعم البطاقات في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

يبدو أن فريق العمل القائم على تطوير "غوغل ناو" يركز حالياً على إضافة المزيد من الخصائص والمميزات إليها، إذ سيصبح بإمكان المستخدمين الوصول إلى بطاقات خدمة غوغل ناو دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، فالخدمة ستظل محتفظة بالمعلومات وتحديثها أولاً بأول وعرضها على المستخدم محدثة.

قبل هذا التحديث لم يكن بمقدور المستخدم الوصول إلى بطاقات الخدمة من حالة الطقس ونتائج المباريات وحالة المرور والتذكير بالأحداث وغيرها سوى بالاتصال بالإنترنت، الآن يستطيع المستخدم معرفة حالة البطاقات وتحديثاتها لحظة بلحظة، وأصبح بإمكان المستخدم الاعتماد أكثر على خدمة غوغل ناو في أداء المهام والتزود بالمعلومات المفيدة.

هذا التحديث متاح حالياً للتحميل عن طريق الذهاب إلى "غوغل بلاي" ثم النقر على "تطبيقاتي" وسيتم إخبار المستخدم عما إذا كان يرغب في التحديث أم لا، حسبما ورد في موقع "سلاش غير" التقني.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة