أفضل العاب فيس بوك انجليزية

أفضل  العاب فيس بوك انجليزية


أكثر من 290 مليون شخص يلعب ألعاب اون لاين على الشبكة الإجتماعية الأولى فيس بوك . كما يصل عدد مستخدمي فيس بوك حول العالم إلى أكثر من مليار مستخدم ومع هذا الرقم الهائل تظهر ألعاب جديدة باستمرار.
تشكل العاب فيس بوك جزء مهم من هذه الشبكة الإجتماعية حيث يمكنك الإستمتاع بلعب ألعاب اون لاين وحدك أو مع أصدقائك ومع أشخاص لا تعرفهم من خلال متصفحك او من هاتفك الذكي (ايفون أو آيباد أو أندرويد ) و يمكنك تصفح جميع الألعاب وفق تصنيفات (ألعاب: أكشن،مغامرة،رياضة،استراتيجية وسباق …) كل هذا تجده في مركز تطبيقات الخاص بالألعاب.



Criminal Case




لعبة مشوقة للغاية حيث انك تعمل كمحقق مباحث لحل القضايا من خلال ايجاد أشياء مخفية .. أكثر من 10 مليون مستخدم يلعب هذه اللعبة. 

 
. 8Ball Pool



أكثر ألعاب البيلياردو لعبا وثاني أفضل الألعاب على الفيس بوك أكثر من 10 مليون لاعب شهريا وأنا من بينهم : ) استمتع بلعب البيرياردو اون لاين الآن من الرابط أسفله .. يمكنك لعب اللعبة أيضا من الآيفون والآيباد والأندرويد.




FarmVille 2







لعبة ممتعة للغاية حيث يمكنك ان تبني مزرعتك وأن تطورها وتلعب مع أصدقائك أون لاين .. ويعتبر الجزء الثاني من لعبة Farmville من أكثر الألعاب شهرة على الفيس بوك بأكثر من 10 مليون لاعب.



 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة